recent
أخبار ساخنة

افضل هواتف العاب 2021

الصفحة الرئيسية


افضل هواتف الالعاب 2021
افضل هواتف العاب 2021



 مع اقترابنا من نهاية سنة 2021. يبدو أن شركات هواتف الالعاب كشفت عن معظم ما في جعبتها في هذا المجال. حيث صدرت أهم هواتف الألعاب خلال وقت قصير. ولحسن الحظ زادت وتوسعت الخيارات والتنافسية في مجال هواتف الالعاب. مقارنة بالعام الماضي. واصبحنا نرى أرقاما قياسية تحطم كل المواصفات من أجل توفير أفضل تجربة لعب ممكنة. اليوم نقدم لكم أفضل 5 هواتف للألعاب صدرت هذا العام. حتى الان.


اسوس روج فون 5

تواصل أسوس الريادة والتألق في مجال موبايلات الالعاب. وهذه السنة مع اصدار ROG Phone 5r بثلاث نسخ. نسخة عادية و نسخة برو والنسخة الأقوى باسم Ultimate. تتشارك النسخ الثلاث في الشكل والحجم ومعظم المواصفات. فنجد نفس الشاشة بقياس حجم 6,87 إنش. مع سرعة تحديث عالية 144 هرتز تعطي سلاسة كبيرة اثناء التصفح واللعب.

المعالج هو الاقوى من كوالكوم SnapDragon 888. وأثبت كفاءة عالية اثناء تشغيل الالعاب. بفضل معالج رسومي Adreno 660. تتميز هذه الهواتف بنظام تبريد خاص وبطارية كبيرة حجمها 6000 ملي امبير. تدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات. الاختلاف الأبرز بين الهواتف هو سعة الرام التي تصل الى 18 جيجا بايت في النسخة الأقوى. وكما تتضمن هي ونسخة برو شاشة مصغرة من الخلف.

سعر اسوس روج فون 5 يبدأ من 690 دولارا في النسخة العادية. ويرتفع في النسخ الأخرى.


لينوفو ليجن فون ديوال 2

في العام الماضي. دخلت شركة لينوفو سوق هواتف الالعاب من اوسع ابوابه. من خلال موبايل لينوفو ليجن المميز. والان نحن امام وريثه الشرعي. جاء بتصميم مثير مع كاميرا منبثقة من الجانب وهو الهاتف الأول من نوعه الذي يحمل مروحتين هوائيتين اثنتين للتبريد. الشاشة بحجم 6,92 انش تدعم سرعة التحديث 144 هرتز. و حساسية لمس قياسية 720 هرتز. وهذا ينعكس بدقة عالية اثناء الضغط و اللمس بأكثر من إصبع على الشاشة.

يحتوي الهاتف ازرار حساسة على الجانب. تحتوي على معالجة سناب دراجون 888. وذاكرة عشوائية سعتها تصل إلى 18 جيجا بايت. بطارية الجهاز جاءت بحجم 5500 ملي امبير. مقسمة إلى وحدتين. يمكن شحن كل وحدة بشكل منفصل أو شحنها سويا بفضل وجود مدخلي يو اس بي من نوع سي يدعم الشحن السريع بقدرة عالية تصل ل 90 واط. الهاتف جاء بسعر عال مقارنة مع نسخة العام الماضي. حيث يبدأ من 950 دولارا.


نوبيا ريد ماجيك 6

هذا الهاتف المميز من Nubia كسر بعض الأرقام القياسية في المواصفات. يكفي ان نعرف ان الشاشة تحمل سرعة تحديث 165 هرتز. وهي الاعلى على الاطلاق في الموبايلات المحمولة, وهذا فعلا شيء رائع.  يأتي الموبايل بنسختين. نسخة برو الاقوى تتضمن مروحة تبريد تدور بسرعة 18.000 دورة في ثانية. المعالج Snap Dragon 888 يقدم أداء سلس و تجربة لعب ممتازة و رائعة. وسعة ذاكرة الرام تصل 18 جيجا بايت. و منفذ لتركيب اكسسوارات خارجية. بالإضافة لأزرار لبسية خاصة يمكن برمجتها للألعاب.

الشركة وضعت بطارية بحجم 5050 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 66 وات. أما ريد ماجيك 6 برو فجاء ببطارية أصغر حجما 4500 ملي امبير. لكن ستدعم سرعة شحن عالية جدا وهي 120 واط. قادرة على شحن الهاتف من 0 حتى 50% خلال 5 دقائق فقط حسب كلام الشركة. سعر الهاتف يبدأ من 590 دولارا للنسخة العادية و 680 دولارا لنسخة برو. وتعتبر أسعارا جيدة مقارنة بالمنافسين.


بلاك شارك 4

يعتبر أحد أبرز الهواتف المخصصة للألعاب و الجيمرز . خاصة أنه تابع لشركة شاومي الشهيرة. تصميم الموبايل اختلف بوضوح عن إصدار العام الماضي. حيث اصبح بواجهة امامية تحتوي ثقبا للكاميرا الامامية. وهذا شيء غير مألوف في هواتف الالعاب الحديثة. أبرز ما يميز الهاتف نظام التبريد المائي الذي تقول شاومي انه فعال بنسبة أكبر من المراوح. علما انه يمكنك تعزيز التبريد عبر توصيل مروحات خارجية. الشاشة حجمها 6,67 انش. وتدعم سرعة تحديث 144 هرتز.

معالجات المبايل هي على التوالي SnapDragon 888 في النسخة الأقوى. و 870 في النسخة الأقل والجهاز مزود ببطارية ليثيوم بسعة 4500 ميلي أمبير وشحن عالي بقوة 120 وات. ويتميز بوجود أزرار فيزيائية اضافية منبثقة. سعر الهاتف يبدأ من 500 دولار في النسخة العادية التي تعد صفقة رابحة أكثر من نسخة البرو.


شاومي ريدمي كي 40

ونختم مع شاومي التي قررت إدراج تخصص ألعاب مع سلسلة الريدمي من خلال إصدار خاص من هاتف ريدمي كي 40. الهاتف الناجح الذي يندرج ضمن الفئة المتوسطة للهواتف. نسخة الألعاب تأتي بتصميم مختلف قليلا. وتتضمن أهم المميزات التي يحتاجها اللاعب يأتي الموبايل بشاشة جيدة 6,67 انش ومعدل تحديث 120 هرتز. ياتي كذالك بمعالج جيد للالعاب هو dimensity 1200 من ميديا تيك بالاضافة الى نظام تبريد خاص.

البطارية 5065 مللي امبير. وتدعم الشحن السريع 67 واط. ورغم أن الجوال بمواصفات ليست أقوى من المنافسين. الا ان نقطة القوة والتميز تكمن بالسعر المنافس. حيث يبدأ سعر الهاتف من 310 دولارات.


في النهاية كانت هذه قائمة أفضل 5 هواتف العاب صدرت لعام 2021 حتى الآن. ايهما افضل برأيك? اكتب لنا في التعليقات.


 

google-playkhamsatmostaqltradent