recent
آخر المقالات

ميزة الاشتراك المدفوع في تويتر Super Follows متاحة لمستخدمي الاندرويد

 

ميزة Super Follows
Twitter Super Follows











أجرت شركة تويتر مؤخرا العديد من التغييرات الكبيرة على منصتها. لتعزيز استخدامها والتنافس مع العلامات التجارية الأخرى لوسائل التواصل الاجتماعية على غرار فيسبوك و يوتيوب. ومن بين أحدث هاته التغييرات هي ابتكار ميزة جديدة تسمى Super Follows. حيث يؤكد موقع تويتر أن ميزة Super Follows الجديدة, اصبحت متاح الآن لمستخدمي Android أيضا. بعدما كان قد اصدر في وقت سابق لنظام ios.





ماهو Twitter Super Follows 


وبالنسبة لمن لا يعرف ما هي خاصية سوبر فولو, فهي خدمة اشتراك مدفوع حيث يمكن للمستخدمين. إنشاء محتوى حصري وتحقيق الدخل من حساباتهم, حيث يمكن لصناع المحتوى "المغردين". تحديد المبلغ الذي يرغبون في تحصيله من المتابعين مقابل المحتوى الشهري. اعتبارا من ديسمبر 2021. حليا وفرت الشركة اشتراكات شهرية بقيمة 3 دولارات و5 دولارات و10 دولارات. يحصل المستخدم على نسبة 97% وتأخذ منصة twitter نسبة 3% المتبقية وهي بمثابة رسوم . ولكن في حالة كان المغردون المتميزين يكسبون من الأموال أكثر من 50,000 دولار شهريا. فإن حصتهم من الإيرادات تنخفض إلى 80٪ وتذهب النسبة المتبقية للشركة.




وقد تم الإعلان عن خاصية الاشتراك المدفوع في تويتر في فبراير الماضي. وتم إصدارها لاحقا لمستعملي iOS في سبتمبر 2021 في الولايات المتحدة و كندا. وبحلول أكتوبر، أعلن أن Super Follows متاح لجميع مستخدمي iOS على مستوى العالم. فيما تم توسيع الميزة الآن لمستعملي تطبيق تويتر على الاندرويد.




شروط تحقيق الدخل من تويتر


وبطبيعة الحال ليس كل مستخدم في Twitter يستطيع الاستفادة من هذه الميزة. حيث ان هناك شروط لهذا الاشتراك تفرضها المنصة وجب تحقيقها . إذ يحتاج المشاركون إلى أن يكون لديهم ما لا يقل عن 10,000 متابع و تغريدات لا تقل عن 25 تغريدة على الأقل في آخر 30 يوما. وبمجرد قبول طلبهم، سيحتاجون للاحتفاظ بما لا يقل عن 25 تغريدة شهريا لمواصلة الاستفادة من الخاصية. يحتاج المستخدمون أيضا إلى تخصيص على ملف تعريف كامل المعلومات. والذي يتكون من اسم الحساب ، سيرة ذاتية "Bio"، صورة ملف شخصي ، وصورة الغلاف ، قبل التقديم للاستفادة من برنامج مشاركة الارباح.




يشار إلى أن خاصية Super Follows لم يتم طرحها بعد خاصية إصدار الويب من تويتر. هذا ومن المتوقع أيضا أن يتم الإعلان قريبا عن المزيد من مستويات التسعير لهذه الخاصية القائمة على الاشتراك. بالإضافة إلى إصدار مدفوع من Twitter Spaces.

google-playkhamsatmostaqltradent