recent
آخر المقالات

أفضل 5 شاشات تلفزيون 2021 المواصفات والسعر

الصفحة الرئيسية
أفضل 5 شاشة تلفزيون 2021




قد يكون من المستحيل العثور على أفضل تلفزيون بشكل عام في السوق ، ولكن يمكنك بسهولة تضييق نطاق البحث من خلال البحث عن افضل تلفزيون بناءً على استخدامك الفردي. يعتمد العثور على افضل تلفزيون يلبي احتياجاتك على كيفية استخدامه وأين ستضعه أيضًا.
هناك انواع مختلفة من شاشات التلفاز في السوق ، OLED و LED ، ولكل منها نقاط قوة وضعف. ولا يوجد تلفزيون مثالي ، واختيار الخيار المناسب لك يرجع أيضًا إلى التفضيل الشخصي. بشكل عام ، وحتى شاشات التلفزيون ذات الدقة المنخفضة 4K تقدم جودة صورة لائقة ، الشاشات الجديدة المتطورة جيدة فقط إذا كنت ستستخدمها بكامل طاقتها ، مثل مشاهدة محتوى HDR بدقة 4K أو لعب ألعاب الفيديو.
في موقع تقنيات اختبرنا أكثر من 100 جهاز تلفزيون وفقًا لأحدث منصة اختبار ، وفيما يلي اختياراتنا لأفضل أجهزة التلفزيون لعام 2021 .

افضل تلفزيون : LG C1 OLED

OLED LG C1 OLED

النوع : OLED - الدقة : 4K - الأحجام: 48 "55" 65 "77" 83 "


يعد LG C1 OLED افضل تلفزيون تشتريه و اختبرناه في فئة OLED. حيث يوفر دقة صورة مذهلة سترضي معظم المستخدمين، وتحتوي الشاشة على ميزات مثل مدخلات HDMI 2.1 ودعم تقنية معدل التحديث المتغير (VRR) للاعبين.
مع واجهة LG webOS ممتازة وسهلة الاستخدام ، ويحتوي متجر التطبيقات على الكثير من التطبيقات التي يمكنك تنزيلها, التلفاز مصمم جيدًا مع حامل أنيق مثبت في المنتصف.
ما يميز OLEDs أن لديها نسبة تباين شبه لانهائية مع مستويات سوداء مثالية. يصدر كل بكسل ضوءًا في جميع الاتجاهات ، ما يعني أن الصورة تظل دقيقة بغض النظر عن مكان جلوسك ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للجلسات الواسعة والعائلية . ليس لديه أي مشكلة في رفع مستوى المحتوى منخفض الدقة ، كما أن التلفاز يمتاز بتقنية تمكنها من رفع مستوى المحتوى مهما كانت دقة وضوحه منخفضة وهذا أمر رائع، كما يعرض محتوى 4K أصليًا دون مشاكل.

LG C1 OLED أحد أفضل أجهزة التلفاز إن لم تكن الأفضل التي اختبرناها خصوصا إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة ألعاب أو فيلم ممكنة بتقنية HDR والاستمتاع بأدائها الممتاز الشامل.


سعر C1 OLED 65 بوصة 1800 دولار.

بديل لمحبي الأفلام: SONY A90J OLED


SONY A90J OLED

النوع OLED - الدقة 4K - الأحجام: 55 "65" 83 "




إذا كنت تريد أفضل تجربة فيلم ممكنة ، فقم بإلقاء نظرة على شاشة سوني A90J OLED. لا يحتوي على أي من ميزات الألعاب التي يتمتع بها LG C1 OLED ، وعلى الرغم من أن هذه الميزات قد تأتي في تحديث النظام في المستقبل ، إلا أنها ليست جيدة للألعاب ومع ذلك ، فهي تأتي مع لوحة OLED مختلفة أكثر سطوعًا ، خاصة في HDR ، لذلك تبرز معظم التفاصيل الصغيرة. كما أن لديها دقة أفضل بكثير في معالجة التدرجات اللونية المحسّنة ، مما يعني أنها تعرض الألوان بدقة فائقة. يحتوي Google TV المدمج على مجموعة هائلة من التطبيقات من خلال متجر Google Play ، وهو يدعم تقنية Dolby Vision ، ولكن ليس HDR10 + ، مما يعني أن بعض المحتوى قد يقتصر على HDR10.


إذا كنت تبحث عن أفضل تلفزيون مزود بلوحة OLED قمنا باختبارها ، فلا يمكنك أن تخطئ في التعامل مع LG ، ولكن إذا كنت تريد شيئًا يوفر تجربة فيلم أفضل ، فإن Sony هي اختيار ممتاز.

أفضل تلفزيون ليد : Samsung QN90A QLED

Samsung QN90A QLED

النوع LED  - الدقة 4K - الأحجام: 43 "50" 55 "65" 75 "85" 98 "



أفضل تلفزيون قمنا باختباره باستخدام لوحة LED هو سامسونج QN90A QLED. الجهاز رائد ومتطور بجودة صورة ممتازة مع معظم أنواع المحتوى ، وهو متوفر بمجموعة كبيرة من الأحجام ، حتى تتمكن من الحصول على التلفزيون الذي يناسب احتياجاتك أكثر. ومع ذلك ، فإن موديل 43 بوصة له مواصفات مختلفة ويفتقر إلى الميزات التي تمتلكها وحدة 55 بوصة التي اختبرناها ، لذا فهي تعمل بشكل مختلف.

تختلف أجهزة تلفزيون LED عن شاشات OLED لأنها تستخدم إضاءة خلفية خلف لوحة LCD بدلاً من وجود وحدات بكسل مضاءة ذاتيًا. هناك بعض المزايا والعيوب لذلك ، وأهمها أن مصابيح LED لا تعاني من خطر الاحتراق الدائم. يمكنك مشاهدة نفس الأخبار أو القناة الرياضية طوال اليوم ، أو استخدامها كشاشة كمبيوتر ، دون خوف من إتلاف بيكسلات الشاشة.

ميزة أخرى هي أن هذا التلفزيون يعدل نسبة سطعه ذاتيا بفضل الإضاءة الخلفية المصغرة LED الخاصة به ، إلى جانب معالجته انعكاس الإضاءة الرائعة ، وهذا يعني انه لن تكون الرؤية مشكلة في معظم الغرف الغير مضاءة جيدًا. وحتى إذا كنت تشاهد المحتوى في الظلام ، فإنه يحتوي على نسبة تباين أصلية عالية لعرض اللون الأسود الغامق.


على الرغم من أن التعتيم الموضعي رائع بشكل عام ، إلا أنه لا يناسب وضع العاب الفيديو ، لذلك إذا كنت تستخدم الشاشة للعب ، فلن يظهر اللون الأسود عميقًا وحادا كما لو كنت تشاهد الأفلام. ومع ذلك ، فإنه يضع أداء الألعاب في مقدمة جودة الصورة نظرًا لوجود وقت استجابة سريع ودعم VRR ومدخل HDMI 2.1. كل هذا معًا يجعل هذا واحدًا من أفضل أجهزة التلفزيون التي اختبرناها.


بديل أرخص: HISENSE U8G


HISENSE U8G


النوع LED - دقة 4K - الأحجام: 55 "65"

إذا كنت تريد شيئًا أرخص ، فابحث في Hisense U8G. إنها ليست مصقولة بشكل عام مثل Samsung QN90A QLED ، وهي متوفرة فقط في 55 و 65 بوصة ، ولكن على الرغم من أنها تفتقر إلى الإضاءة الخلفية المصغرة ، إلا أنها ساطعة للغاية. ميزة التعتيم المحلية رائعة ، وهي تؤدي نفس الأداء في وضع اللعب ، ولوحة VA نسبة تباين أصلية عالية للألوان السوداء العميقة. ونظام Android TV سهلة الاستخدام ، ويدعم التلفزيون كلاً من Dolby Vision و HDR10 + ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التنسيق الذي تحتاجه قبل البث ، كما أنه يجعل النقاط البارزة بارزة في HDR. إنها أيضًا ممتازة لممارسة ألعاب الفيديو نظرًا لأنها تدعم HDMI 2.1 ، ولكن هناك مشكلات في المشغولات اليدوية مثل الظلال الحمراء ، خاصة في وضع الألعاب.


إذا كنت تريد أفضل تلفاز بلوحة LED من حيث الاستخدام الشامل وجودة الصورة ، فإن سامسونج هي اختيار ممتاز. وإذا كنت تريد إنفاق سعر أقل ولا تمانع في التنازل عن بعض الميزات التي قد لا تكون ضرورية لك ، فابحث في Hisense.



أفضل تلفزيون اقتصادي: Hisense U6G


Hisense U6G


النوع LED - الدقة 4K - الأحجام: 50 "55" 65 "75"


يعد جهاز Hisense U6G أفضل تلفزيون اختبرناه لأصحاب الميزانيات المحدودة ، وعلى الرغم من تكلفته المنخفضة ، فإنه يوفر دقة صورة رائعة تنافس الخيارات الأكثر تكلفة. التلفاز مصمم جيدًا ومتوفر بأحجام متعددة ، من 50 إلى 75 بوصة ، لذا يمكنك الحصول على الحجم الذي يناسب احتياجاتك أكثر .

يأتي هذا الجهاز مع نظام تشغيل Android TV كواجهة مدمجة به ، وهو سهل الاستخدام إلى حد ما ويحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات المتاحة من خلال متجر Google Play. يمنحك الميكروفون الموجود على جهاز التحكم عن بُعد أيضًا إمكانية الوصول إلى Alexa و Google Assistant. يعمل بشكل جيد في كل من البيئات المظلمة والمضاءة جيدًا. تحتوي على لوحة VA مع تباين أصلي عالي ، وتساعد ميزة التعتيم الموضعي على عرض اللون الأسود الغامق بتوحيد مذهل ، مما يوفر أداءً رائعًا لمشاهدة الأفلام. كما أن لديها معالجة جيدة للانعكاس وتكون ساطعة بدرجة كافية لتقليل التوهج ، مما يعني أن الرؤية لن تكون مشكلة في معظم الغرف.

تحتوي الشاشة على مدخلات HDMI 2.0 بدلاً من HDMI 2.1 مثل شاشات التلفزيون الأخرى ، ولا يدعم تقنية VRR . تتمتع بزوايا مشاهدة ضيقة ، لكنها تقدم أداء HDR رائعًا من حيث السطوع بفضل اللون الأسود العميق ، والتدرج اللوني الواسع ، والتعامل اللوني الرائع. بشكل عام ، إنه أحد أفضل شاشات التلفزيون التي اختبرناها لعام 2021 ، خاصة إذا كانت ميزانيتك محدودة.


Hisense u6g سعر

  • Hisense U6G مقاس 55 بوصة بسعر 549.99 يورو.
  •  Hisense U6G مقاس 65 بوصة بسعر 749.99 يورو

مع لاخذ بالعلم ان الاسعار تختلف حسب كل دولة واخرى ومن وقت لآخر.






google-playkhamsatmostaqltradent